السعودية

المدارس تواصل احتفالها باليوم الوطني

شاهد هذا الموضوع -المدارس تواصل احتفالها باليوم الوطني- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

الاحتفال باليوم الوطني في المدارس السعودية

الاحتفال باليوم الوطني في المدارس السعودية

تواصل المدارس في مختلف مناطق المملكة، الاحتفال باليوم الوطني الـ94، لليوم الثاني، بفعاليات تجمع الطلاب والمعلمين والإداريين، وتعزز الشعور الوطني وتغرس قيم الانتماء للوطن والولاء للقيادة.

وفي مكة قدم المعلمون والطلاب إلى المدارس رافعين علم المملكة، مرتدين وشاحا بهوية اليوم الوطني، ومن ثم حرصوا على أداء العرضة السعودية، كما أُقيمت معارض وطنية “تجسد قيم الوفاء والولاء والفخر والعز”.

وتستمر الاحتفالات الوطنية في رياض الأطفال والمدارس بمحافظات منطقة المدينة المنورة، حيث ظهرت الصغيرات بأبهى حلة مرتديات الفساتين الخضراء ومظاهر الفرح والسعادة تغمرهم، بينما ارتدى الطلاب الزي الوطني بالكامل وبعضهم تزين بالزي العسكري، ورفعوا صور القيادة.

وشكل طلاب إحدى المدارس الثانوية في بقيق بالمنطقة الشرقية لوحة وطنية، حيث تجمعوا في فناء المدرسة رافعين راية التوحيد الشامخة بكل فخر واعتزاز.

وبدأت المدارس في جميع أرجاء الوطن أمس فعالياتها الوطنية بيوم التوحيد تحت راية السعودية، حيث انتظم الطلاب في الأنشطة الاحتفالية والأناشيد الحماسية، في مشاعر تملؤها البهجة والسرور والاعتزاز والفخر بمسيرة الوطن ونهضته الكبيرة.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,المدارس تواصل احتفالها باليوم الوطني, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى