السعودية

القتل تعزيزاً لمواطن قتل زوجته وجنينها بعدة طعنات

شاهد هذا الموضوع -القتل تعزيزاً لمواطن قتل زوجته وجنينها بعدة طعنات- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

نظرًا لشناعة ما أقدم عليه الجاني قضت المحكمة بقتله تعزيراً

نظرًا لشناعة ما أقدم عليه الجاني قضت المحكمة بقتله تعزيراً

نفذت وزارة الداخلية، في منطقة مكة المكرمة، اليوم (الأربعاء)، حُكم القتل تعزيراً بحق المواطن إبراهيم بن عبدالعزيز بن عبدالله خنبشي؛ لإدانته بقتل زوجته بسمة بنت صلاح بن سراج الزهراني، وذلك بطعنها بأداة حادة عدة طعنات مما أدى إلى وفاتها ووفاة جنينها.

وتمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب الجريمة، وبإحالته إلى المحكمة المختصة صدر بحقه حُكم يقضي بثبوت ما نسب إليه.

ونظرًا لشناعة ما أقدم عليه الجاني من طعن زوجته عدة طعنات متفرقة في أنحاء جسدها والتمثيل بجثمانها وعدم إسعافها وقتل جنينها، فقد تم الحُكم بقتله تعزيرًا، وأصبح الحُكم نهائيًا بعد استئنافه ثم تأييده من المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا.

وأكدت وزارة الداخلية حرص حكومة المملكة على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الشريعة الإسلامية في كل مَن يتعدى على الآمنين وينتهك حقهم في الحياة والأمن، محذرةً في الوقت ذاته كل مَن تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,القتل تعزيزاً لمواطن قتل زوجته وجنينها بعدة طعنات, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى