مصر

القبض على المتهم بقتل شاب لخلاف بينهما في أوسيم

شاهد هذا الموضوع -القبض على المتهم بقتل شاب لخلاف بينهما في أوسيم- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع


ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على المتهم بقتل شاب في أوسيم، بسبب خلافات بينهما، حيث اعتدى عليه بسلاح أبيض مما أسفر عن مفارقته الحياة متأثرا بالإصابات التي لحقت به، وتحرر المحضر اللازم، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد مقتل أحد الأشخاص في أوسيم، انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وعثر على جثة شاب مصاب بجرح طعني.

كشفت تحريات رجال المباحث هوية المتهم بارتكاب الجريمة وتم القبض عليه، وبمواجهته اعترف بإنهاء حياة المجني عليه، لخلافات بينهما، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,القبض على المتهم بقتل شاب لخلاف بينهما في أوسيم, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى