السعودية

“الصحة” تتيح تطعيم لقاح الإنفلونزا بالمنازل

شاهد هذا الموضوع -“الصحة” تتيح تطعيم لقاح الإنفلونزا بالمنازل- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

تهدف الخدمة إلى تسهيل وصول المواطنين والمقيمين إلى اللقاح

تهدف الخدمة إلى تسهيل وصول المواطنين والمقيمين إلى اللقاح

بدأت وزارة الصحة في توفير لقاح الإنفلونزا الموسمية لعام 2024، وإتاحة خدمة التطعيم بالمنازل، في إطار جهودها لتعزيز الصحة العامة والوقاية من الأمراض المعدية.

يمكن للمستفيدين طلبها وتحديد الموقع والوقت المناسبين للزيارة

وأوضحت الوزارة أن خدمة التطعيم المنزلي متاحة عبر تطبيق “سنار”، ويمكن للمستفيدين طلبها وتحديد الموقع والوقت المناسبين للزيارة، مؤكدة أن لقاح الإنفلونزا الموسمية آمن وفعّال.

وتتيح هذه الخدمة إمكانية تطعيم أكثر من شخص في زيارة واحدة، ما يسهم في تسهيل الحصول على اللقاح لكافة أفراد الأسرة.

وتهدف الخدمة إلى تسهيل وصول المواطنين والمقيمين إلى اللقاح، خاصةً الفئات الأكثر عرضة للإصابة، بما في ذلك الأطفال وكبار السن والمصابون بالأمراض المزمنة، إلى جانب النساء الحوامل والعاملين في القطاع الصحي.

ويعد لقاح الإنفلونزا الموسمية إجراءً وقائيًا مهمًا للحد من المضاعفات الصحية الخطيرة التي قد تتطلب دخول المصابين إلى العناية المركزة أو قد تؤدي إلى الوفاة.

وتأتي هذه المبادرة ضمن إستراتيجيات وزارة الصحة لتحقيق مستهدفات التحول الصحي، عبر تعزيز الوقاية قبل العلاج، وتوفير الخدمات الصحية بطرق مبتكرة تسهل الوصول إليها، بما يسهم في حماية أفراد المجتمع من مختلف المخاطر الصحية.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”الصحة” تتيح تطعيم لقاح الإنفلونزا بالمنازل, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى