تونس

التخفيض في سعر حقنة النزلة الموسمية — Tunisie Telegraph

شاهد هذا الموضوع -التخفيض في سعر حقنة النزلة الموسمية — Tunisie Telegraph- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع




كشفت الكاتبة العامّة للمجلس الوطني لهيئة الصيادلة، ثريا النيفر، في مداخلة هاتفية مع اذاعة موزاييك اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024، أنّ سعر الحقنة الواحدة   ضد النزلة الموسمية هذه السنة سيكون في حدود 39 دينارا.

وأضافت أنّ سعر الحقنة الواحدة هذه السنة انخفض بعشرة دنانير مقارنة بالسنة الفارطة، حيث كان في حدود 49 دينارا.

وأشارت ثريا النيفر إلى أنّ الحملة الوطنية للتلقيح تنطلق بداية من 17 أكتوبر القادم، مضيفة أنّه تمّ تخصيص 280 ألف جرعة للغرض.

ودعت المتحدّث إلى الإقبال المكثّف على التلقيح، مشيرة إلى أنّه سيتم تنظيم حملات تحسيسية، بداية من الأسبوع القادم.



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,التخفيض في سعر حقنة النزلة الموسمية — Tunisie Telegraph, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلغراف تونس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى