اليمن

أخبار عدن – تدشين دورة تدريبية جديدة في السكرتارية الآلية بشركة النفط عدن

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – تدشين دورة تدريبية جديدة في السكرتارية الآلية بشركة النفط عدن- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

افتتحت في مركز التدريب والتأهيل التابع لشركة النفط اليمنية فرع – عدن دورة تدريبية جديدة في مجال “ السكرتارية الالية ”.

في سياق ذلك اوضح الدكتور علي المسبحي مدير مركز التدريب والتأهيل بان تنفيذ هذه الدورة يأتي بالتنسيق مع ادارة الموارد البشرية في اطار الخطة التدريبية الذي أعدتها إدارة الموارد البشرية للعام الجاري 2024م وبرعاية واهتمام مباشر من قبل مدير عام شركة النفط اليمنية- فرع عدن الدكتور صالح عمرو الجريري .

واضاف د. المسبحي بان الهدف الاساسي من الدورة يتمثل في اكساب موظفي الشركة ومنتسبيها من مختلف الإدارات والأقسام المشاركين في الدورة مختلف المهارات واساليب التعامل مع أجهزة الكمبيوتر بالطرق الحديثة وكيفية المحافظة عليها واستخدامها بطريقة احترافية في خضم مساهمة قيادة الشركة في النهوض بالعمل والارتقاء بمستوى الأداء العام للشركة وفي إطار خطة قيادة شركة النفط لتحديث واتمتة العمل الاداري والمالي وفق احدث الانظمة ووسائل العمل الحديثة والمتطورة ، وفي إطار تعميم العمل الالي من خلال الانتقال من العمل اليدوي والورقي الى العمل الإلكتروني وفق أحدث الإصدارات والبرامج الإلكترونية وتعميمها على مختلف إدارات وأقسام الشركة.

يذكر بان الدورة تشتمل على ( 7 ) دورات متواصلة في برامج الويندوز والورد والاكسل والاكسس والباوربوينت والانترنت والطباعة ، ومن المقرر استمرارها لمدة ( 44 ) يوماً بواقع ساعتين ونص يومياً وتستهدف ( 9 ) متدربين من مختلف أقسام وإدارات الشركة.

حضر وقائع افتتاح الدورة كلً من الاخ شفيع شعفل عمر نائب مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة للشؤون المالية والإدارية والاخت ناهد محسن رئيس قسم التدريب والتأهيل في إدارة الموارد البشرية بالشركة.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – تدشين دورة تدريبية جديدة في السكرتارية الآلية بشركة النفط عدن, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى