أخبار المحيط

نجل الأسطورة زيدان يقرر الاعتزال مبكرا.. ما السبب؟

شاهد هذا الموضوع -نجل الأسطورة زيدان يقرر الاعتزال مبكرا.. ما السبب؟- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ولعب إنزو زيدان (29 عاما” مع فريق ريال مدريد في مرحلة الناشئين ما بين عامي 2004 و2014 قبل أن يتم تصعيده لفريق الرديف بالنادي خلال الفترة من 2014 إلى 2017.

ومنح زين الدين زيدان، عندما كان مدربا لريال مدريد، الفرصة لنجله الأكبر إنزو في الموسم 2016-2017 للعب مع الفريق الأول.

وشارك إنزو في أول مباراة رسمية له مع ريال مدريد ضمن مسابقة كأس ملك إسبانيا يوم 30 نوفمبر 2016، وسجل هدفا من تسديدة على حدود منطقة الجزاء ليساهم في فوز “الميرينغي” على فريق كولوتورال ليونسيا (6-1).

ولكن بعد ذلك، رحل إنزو إلى صفوف فريق ألافيس ولوزان سبورت السويسري قبل أن يلعب مع ألميريا في عام 2020 ثم روس (2021-2022) وفيونالبرادا الإسباني (2022-2023).

وأفادت صحيفة “آس” الإسبانية، في تقرير لها أن عدم وجود حافز كان السبب الرئيسي وراء اتخاذ إنزو نجل الأسطورة الفرنسية قراره بتعليق الحذاء في سن صغيرة.

ومنذ رحيله عن فريق فيونالبرادا في آخر تجاربه مع عالم كرة القدم في 2023 وفكرة الاعتزال تراوض نجل زيدان.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن إنزو سيركز الآن على رعاية استثماراته الاقتصادية وأسرته وتربية أبنائه، سيا وجوليا وكايا.

يذكر أن زيدان لديه 3 أبناء آخرون يواصلون لعب كرة القدم، وهم لوكا مع غرناطة وثيو رفقة قرطبة وإلياز يدافع عن ألوان فريق ريال بيتيس.

المصدر: وسائل إعلام 



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,نجل الأسطورة زيدان يقرر الاعتزال مبكرا.. ما السبب؟, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى