السعودية

منسوبو “الندوة العالمية” بالرياض يحتفلون باليوم الوطني.. و”الوهيبي” يُثمِّن تلاحُم القيادة مع الشعب

شاهد هذا الموضوع -منسوبو “الندوة العالمية” بالرياض يحتفلون باليوم الوطني.. و”الوهيبي” يُثمِّن تلاحُم القيادة مع الشعب- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وصرَّح الأمين العام لـ”الندوة العالمية للشباب الإسلامي”، د. صالح بن سليمان الوهيبي، بأنه في يومنا الوطني نرى كيف تجسدت رؤية 2030 في إنجازات ملموسة، تضيء سماء السعودية. وهذه الإنجازات لم تكن لتتحقق لولا عون الله، ثم تضافر الجهود بين القيادة الرشيدة والشعب الطموح. إنها شهادة على ما يمكن تحقيقه عندما يتوحد الوطن خلف هدف مشترك، ويسعى بإصرار نحو تحقيقه.

وأوضح “الوهيبي” أن احتفالات هذا العام شملت مجموعة من الفعاليات الوطنية والاجتماعية المنوعة لمنسوبي وقيادات الندوة؛ إذ شملت السلام الملكي، وبعض المشاركات الاجتماعية، والقصائد الشعرية، وعرض فيلم بعنوان “94 عامًا من العطاء: توحيد، انتماء، مجتمع حيوي وعمل إنساني”.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,منسوبو “الندوة العالمية” بالرياض يحتفلون باليوم الوطني.. و”الوهيبي” يُثمِّن تلاحُم القيادة مع الشعب, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع صحيفة سبق وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى