اليمن

مسير عسكري لـ 1500 من خريجي القوات الخاصة بالمنطقة العسكرية المركزية (صور+تفاصيل)

شاهد هذا الموضوع -مسير عسكري لـ 1500 من خريجي القوات الخاصة بالمنطقة العسكرية المركزية (صور+تفاصيل)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع


يمني برس|

نفذ 1500 من خريجي القوات الخاصة بالمنطقة العسكرية المركزية اليوم، مسيراً عسكرياً بمناسبة العيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة.

وفي المسير الذي انطلق من منطقة الصباحة مروراً بخط “عصر” وشوارع “الزبيري والجامعة وتونس والتحرير”، ثم إلى جامع الشعب وحدة، وصولاً إلى جولة الثقافة بالعاصمة صنعاء، جسد المشاركون المهارات التي اكتسبوها وما يحملونه من روحٍ معنويةٍ عالية للدفاع عن مكتسبات ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر.

وأكد المجاهدون جهوزيتهم العالية للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره، والتصدي لكل محاولات العدوان الأمريكي البريطاني وأدواته من الخونة والعملاء، وانتصاراً لقضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

وفي السياق، أشارت شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية المركزية إلى أن هذا المسير يأتي في إطار توجيهات القيادة الثورية السياسية والعسكرية الخاصة بخطط وبرامج الإعداد والتأهيل وتعزيز الجاهزية القتالية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، نصرةً للشعب الفلسطيني، وإسناداً لمقاومته الحرة، حتى تحقيق النصر، بإذن الله تعالى.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مسير عسكري لـ 1500 من خريجي القوات الخاصة بالمنطقة العسكرية المركزية (صور+تفاصيل), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع يمني برس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى