أخبار المحيط

ماركا: نجم ريال مدريد يظفر بالكرة الذهبية

شاهد هذا الموضوع -ماركا: نجم ريال مدريد يظفر بالكرة الذهبية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ووفقا “لماركا” فإن اللاعب البرازيلي فينيسيوس قد تلقى بالفعل خبر فوزه بجائزة الكرة الذهبية وهو خبر سار لعشاق ريال مدريد والكرة البرازيلية.

نجح فينيسيوس جونيور في حسم سباق الكرة الذهبية متفوقا على زملائه في الفريق كل من بيلينغهام ومبابي وكارفاخال بالإضافة إلى رودري نجم مانشستر سيتي الإنكليزي حيث سيكون أول لاعب برازيلي ينجح في الحصول على الجائزة منذ  حصول النجم السابق كاكا في عام (2007).

وقدم فينيسيوس موسما استثنائيا مع ريال مدريد (2023-2024) بعدما خاض 39 مباراة بكافة المسابقات، وأحرز 24 هدفا وقدم 11 تمريرة حاسمة
كما قاد الريال للتتويج بـ 4 ألقاب الموسم الماضي (2023-2024) وهي الدوري الإسباني للمرة الـ 36 في تاريخ الملكي ولقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ 15 في مشوار المرينغي بالإضافة إلى بطولة كأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي وهو ما يرجح كفته لحصد الكرة الذهبية.

يذكر أن جائزة الكرة الذهبية خلال العقدين الأخيرين كانت حكرا على الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو لكن تمكن ثنائي ريال مدريد الكرواتي لوكا مودريتش والفرنسي كريم بنزيما في التتويج بالجائزة خلال عامي 2018 و2022.

المصدر: ماركا+ RT



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ماركا: نجم ريال مدريد يظفر بالكرة الذهبية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى