أخبار المحيط

فقدان طفل وجدته بعد فيضانات ضربت وسط إيطاليا

شاهد هذا الموضوع -فقدان طفل وجدته بعد فيضانات ضربت وسط إيطاليا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وبحث أفراد الإنقاذ عن السائحين الثلاثاء باستخدام الغواصين وكلاب الإنقاذ والطائرات المسيرة.

وتم إنقاذ والدي الطفل وجده من سطح أحد المنازل، بعد أن غمرت المياه المنزل الذي كانوا يقيمون فيه، حيث ضربت الأمطار الغزيرة مقاطعة بيزا، فيما لم يحدد أفراد الإطفاء جنسيتهم.

ونجمت الفيضانات الشديدة عن نهر محلي فاض في مونتيكاتيني فال دي سيسينا وسط توسكانا.

وقال المتحدث باسم فرق الإطفاء، لوكا كاري، لشبكة “سكاي تي جي 24”: “نهدف دائما إلى العثور على أشخاص أحياء، لكن هذا الحادث لا يترك لنا الكثير من الأمل.. الوضع حرج للغاية”.

وكتب رئيس بلدية توسكانا، يوجينيو جياني، في منشور على مواقع التواصل مساء الإثنين، أن الأمطار الغزيرة أدت أيضا إلى إغلاق الطرق المحلية وترك 700 منزل بدون كهرباء، مضيفا أن المنطقة لم تشهد مثل هذا الطقس السيء الشديد منذ عام 1928.

وخلال الأسبوع الماضي، ضربت الفيضانات منطقة إميليا رومانيا الشمالية في إيطاليا، ما أجبر أكثر من 1000 شخص على ترك منازلهم.

المصدر: RT + “أ ب”

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,فقدان طفل وجدته بعد فيضانات ضربت وسط إيطاليا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى