اليمن

صنعاء.. إعلان سار لجميع موظفي الدولة من الخدمة المدنية – يمني برس

شاهد هذا الموضوع -صنعاء.. إعلان سار لجميع موظفي الدولة من الخدمة المدنية – يمني برس- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

صنعاء.. إعلان سار لجميع موظفي الدولة من الخدمة المدنية


صنعاء- يمني برس

أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتطوير الإداري لجميع موظفي وحدات الخدمة العامة للجهاز الإداري للدولة والقطاعين العام والمختلط أن يوم الخميس المقبل 23 ربيع الأول ١٤٤٦هـ الموافق ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٤م إجازة رسمية بمناسبة العيد الـ ٦٢ لثورة الـ ٢٦ من سبتمبر المباركة، استناداً للمادة (٣) الفقرة (٥) من قانون الاجازات والعطلات الرسمية رقم (٢) لعام ٢٠٠٠م.

 

وبهذه المناسبة رفعت وزارتا الخدمة المدنية والتطوير الإداري والإعلام أحر التهاني وأطيب التبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى ورئيس وأعضاء حكومة التغيير والبناء وكافة أبناء الشعب اليمني ومنتسبي الجيش والأمن المرابطين بمواقع الشرف والبطولة.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,صنعاء.. إعلان سار لجميع موظفي الدولة من الخدمة المدنية – يمني برس, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع يمني برس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى