أخبار المحيط

روسيا تكشف عن رشاش جديد في معرض “باكو” للصناعات الدفاعية ( فيديو)

شاهد هذا الموضوع -روسيا تكشف عن رشاش جديد في معرض “باكو” للصناعات الدفاعية ( فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ويقام المعرض في العاصمة الأذربيجانية، باكو في 24–26 سبتمبر الجاري.

يذكر أن رشاش “إر بي إل–20” الروسي الجديد يشكل كثافة عالية للرمي بفضل استخدام شريط الذخائر الذي يتسع لـ200 طلقة.

إقرأ المزيد

صغير ويطلق من اليد مباشرة.. درون

وجاء في بيان صادر عن شركة “كلاشينكوف” المصنعة للرشاش الجديد أن تصميم الرشاش يضمن الاستبدال السريع للماسورة.

وذكرت الشركة أن رشاش “أر بي إل–20” تم كشف عنه لأول مرة في منتدى “الجيش – 2024” العسكري التقني الدولي في منطقة موسكو، حيث تم عرض نسختين منه مع طول الماسورة 590 و415 ملم. أما تصميم الرشاش الذي جعل من الممكن فتح غطائه إلى الأسفل فيسمح بتركيب لوحة “بيكاتيني” الطويلة ويضمن سلامة أجهزة التصويب بعد إعادة التعمير أو تفكيك الرشاش.

جدير بالذكر أن تزويد الرشاش بشريط الذخائر أصبح إحدى الميزات الرئيسية للرشاش الجديد لأن هذا النوع من الرماية لم يستخدم في الرشاشات السوفيتية والروسية منذ مطلع الستينيات، الأمر الذي حد من إمكانية الرماية المستمرة.

ويتوزع شريط الذخائر في علبة خاصة تتسع لـ100 أو 200 طلقة، ما يضمن إطلاق النيران المستمرة الطويلة بدون انقطاعات ويوسع إمكانات وحدات المشاة.

المصدر: روسيسكايا غازيتا

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,روسيا تكشف عن رشاش جديد في معرض “باكو” للصناعات الدفاعية ( فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى