سوريا

خلال جلوسه في الحديقة.. مقتل فتى سوري برصاص ملثمين في إسطنبول

شاهد هذا الموضوع -خلال جلوسه في الحديقة.. مقتل فتى سوري برصاص ملثمين في إسطنبول- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ملخص:

  • قُتل السوري عبد اللطيف دوارة (15 عاماً) برصاص مجهولين في منطقة غازي عثمان باشا بإسطنبول.
  • مهاجمو عبد اللطيف كانوا ملثمين ويستقلون دراجات نارية، وأطلقوا 12 طلقة أصابت 3 منها الضحية.
  • أقارب عبد اللطيف يشيرون إلى أن الهجوم قد يكون بدوافع عنصرية.
  • عبد اللطيف فقد والدته وشقيقته في زلزال شباط الماضي وكان يعمل لدعم أسرته في إسطنبول.
  • الشرطة لم تقبض بعد على الجناة ولم تُظهر المحيطين بالحادثة أي اكتراث.

لقي فتى سوري يبلغ من العمر 15 عاماً، مصرعه برصاص مجهولين يوم السبت الفائت أثناء جلوسه في حديقة عامة بمنطقة غازي عثمان باشا بإسطنبول.

وتعرض الفتى السوري عبد اللطيف دوارة، الذي كان يعيش مع والده وشقيقه الأصغر، لثلاث طلقات نارية من مجموعة ملثمة تستقل دراجات نارية، وذلك أثناء جلوسه في إحدى الحدائق العامة.

وبحسب شهادة أقارب عبد اللطيف، كان الشاب بصحبة صديقه عندما توجه إلى حلاق محلي مساء يوم السبت، ونظراً لازدحام المكان، قررا الانتظار في حديقة قريبة لحين وصول دورهما.

وبينما كانا جالسين في الحديقة، اقتربت منهم دراجة نارية يستقلها شخصان ملثمان يرتديان ملابس سوداء. وبدون سابق إنذار، أطلق الملثمان وابلاً من الرصاص بشكل عشوائي باتجاه عبد اللطيف وصديقه.

وأكدت أسرته أنهم لا يعرفون دوافع الهجوم، فيما زادت احتمالية أن يكون الهجوم ذو طابع “فاشي” نظراً لملابس الجناة الملثمين واستهدافهم لعبد اللطيف بشكل مباشر. وذلك بحسب شهادتهم إلى موقع (Aslında) التركي.

نايا السفان (فيسبوك)

تلقى 3 من أصل 12 رصاصة

وتحدث مصطفى دوارة، عم عبد اللطيف، لوسائل الإعلام قائلاً: “ذهب ابن أخي وصديقه إلى الحلاق، ولكن بسبب وجود زبائن آخرين، قررا الانتظار في الحديقة. وبينما كانا جالسين، ظهرت فجأة دراجة نارية. كان راكبو الدراجة ملثمين ويرتدون ملابس سوداء. أطلقوا النار بشكل عشوائي وأصابت ثلاث طلقات ابن أخي من أصل 12 طلقة. القتلة لم يُقبض عليهم بعد”.

وأشار الموقع التركية إلى أن عبد اللطيف فقد والدته وشقيقته في زلزال 6 شباط، وحاول بعدها العيش مع والده وأخيه الأصغر في إسطنبول. كان يعمل في مهنة الخياطة لدعم أسرته، ولكنه كان تعرض بشكل متواصل للخطاب العنصري من محيطه.

وأفاد أقارب عبد اللطيف بأن الشرطة التي حضرت إلى موقع الجريمة أخذت إفادات الشبان السوريين فقط، وأوضحوا أن الجناة لم يُقبض عليهم حتى الآن، فيما لفتت الانتباه لعدم اكتراث المحيطين بالحادثة.

شارك هذا المقال

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,خلال جلوسه في الحديقة.. مقتل فتى سوري برصاص ملثمين في إسطنبول, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلفزيون سوريا وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى