المغرب

بركان: تسليم هبة ملكية للزاوية القادرية البودشيشية

شاهد هذا الموضوع -بركان: تسليم هبة ملكية للزاوية القادرية البودشيشية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أشرفت لجنة ملكية، مؤخرا، بمداغ (إقليم بركان)، على تسليم هبة ملكية للزاوية القادرية البودشيشية، وذلك بمناسبة الذكرى ال 26 لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني طيب الله ثراه.

وجرى تسليم الهبة الملكية لجمال الدين البودشيشي القادري، شيخ الزاوية القادرية البودشيشية، خلال حفل ديني بمقر الزاوية حضره، على الخصوص، عامل إقليم بركان محمد علي حبوها، ورئيس المجلس العلمي المحلي، والمندوب الإقليمي لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، وشخصيات أخرى.

وخلال هذا الحفل الديني، الذي تميز بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، وإنشاد أمداح نبوية، رفعت أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأن يقر عين جلالته بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما رفعت أكف الضراعة إلى الباري عز وجل، بأن يتغمد بواسع رحمته ورضوانه جلالتي المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني طيب الله ثراهما.

و م ع

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بركان: تسليم هبة ملكية للزاوية القادرية البودشيشية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع المغرب 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى