سوريا

برشلونة يعلن خضوع تير شتيغن لعملية جراحية.. هل انتهى موسمه؟

شاهد هذا الموضوع -برشلونة يعلن خضوع تير شتيغن لعملية جراحية.. هل انتهى موسمه؟- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أعلن نادي برشلونة الإسباني، يوم الإثنين، عن إصابة حارس مرماه الألماني مارك أندريه تير شتيغن بتمزق كامل في وتر الرضفة للركبة اليمنى، ما استدعى خضوعه لعملية جراحية قد تبعده لفترة طويلة عن الملاعب.

وشارك النادي الكتالوني عبر منصة “إكس” (تويتر سابقاً) بياناً رسمياً، قال فيه: “أكدت الفحوصات التي أجريت على حارس الفريق الأول مارك تير شتيغن إصابته بتمزق كامل في وتر الرضفة في ركبته اليمنى. وسيخضع لعملية جراحية بعد ظهر يوم الإثنين، وسنصدر تحديثاً جديداً بعد إتمام العملية”.

وكان تير شتيغن قد تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه ضد فياريال، يوم الأحد، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإسباني، حيث سقط الحارس الألماني بشكل غير طبيعي أثناء ارتقائه لالتقاط كرة عالية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 45 من عمر اللقاء.

ورغم عدم تحديد برشلونة مدة غياب تير شتيغن بشكل رسمي، إلا أن التقارير الصحفية تشير إلى أن الحارس قد يغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين 7 و8 أشهر، مما يعني انتهاء موسمه مع الفريق، وترك برشلونة في موقف صعب لا سيما مع ضغط المباريات المحلية والقارية.

في ظل النتائج الإيجابية مع فليك.. برشلونة يتلقى ضربة موجعة

أرقام شتيغن مع برشلونة  2024 – 2025

شارك الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن مع برشلونة خلال الموسم الحالي 2024-2025 في 7 مباريات بمختلف البطولات، وتمكن من الحفاظ على شباكه نظيفة في مباراة واحدة فقط.

وتترك إصابة تير شتيغن تساؤلات حول خيارات برشلونة في مركز حراسة المرمى لبقية الموسم، وما إذا كان الفريق سيبحث عن بديل مؤقت أو سيعتمد على الحراس الاحتياطيين الموجودين.

دوري أبطال أوروبا.. كيف علق ليفاندوفسكي على مواجهة برشلونة وبايرن ميونخ؟

شارك هذا المقال



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,برشلونة يعلن خضوع تير شتيغن لعملية جراحية.. هل انتهى موسمه؟, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلفزيون سوريا وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى