أخبار المحيط

اليابان تزعم دخول طائرة عسكرية روسية لمجالها الجوي وتعتبره تهديدا لأمنها

شاهد هذا الموضوع -اليابان تزعم دخول طائرة عسكرية روسية لمجالها الجوي وتعتبره تهديدا لأمنها- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأضاف هاياشي في مؤتمر صحفي: “نعتقد أن هذا يمثل ليس فقط انتهاكا خطيرا لسيادة بلادنا، بل ويمثل كذلك تهديدا لأمننا الوطني. وهذا غير مقبول على الإطلاق”.

إقرأ المزيد

اليابان تدعي

وتزعم وزارة الدفاع اليابانية بأنه في 23 سبتمبر، أقلعت طائرات مقاتلة من طراز F-35 بسبب دخول طائرة روسية من طراز “إيل-38” إلى المجال الجوي الياباني بمنطقة هوكايدو.

وبحسب الجانب الياباني، دخلت الطائرة الروسية المجال الجوي الياباني ثلاث مرات بين الساعة 13:00 و15:00 بالتوقيت المحلي (من 07:00 إلى 09:00 بتوقيت موسكو)، وقضت فيها حوالي دقيقة في كل مرة. وذكرت الوزارة أن مقاتلات F-35 اليابانية استخدمت ولأول مرة أفخاخ الأشعة تحت الحمراء.

وسبق أن ذكرت وزارة الدفاع الروسية، أن جميع تحليقات الطيران العسكري الروسي، تتم بما يتفق بدقة مع القواعد الدولية لاستخدام المجال الجوي.

المصدر: تاس

 

 

 

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,اليابان تزعم دخول طائرة عسكرية روسية لمجالها الجوي وتعتبره تهديدا لأمنها, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى