أخبار المحيط

السفارة الروسية في بيروت تذكر رعاياها بإمكانية مغادرة لبنان

شاهد هذا الموضوع -السفارة الروسية في بيروت تذكر رعاياها بإمكانية مغادرة لبنان- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال روداكوف: “نوصي بشدة مواطنينا باتباع تعليمات السلطات المحلية لضمان إجراءات السلامة الخاصة بهم، وفي الوقت نفسه، نذكركم أنه لا يزال المطار في لبنان يعمل، ولدى كل شخص فرصة لمغادرة البلاد”.

إقرأ المزيد

زعيم المعارضة الإسرائيلي: أؤيد قوات الجيش في حربها ضد

وارتفعت حدة وتيرة القصف الإسرائيلي يوم الاثنين على لبنان حيث نفذ الجيش غارات مكثفة وصل عددها إلى نحو 1300 غارة على بلدات جنوبية وطال القصف منطقة البقاع بالإضافة إلى مدينة جبيل وذلك للمرة الأولى.

وعلى خلفية الغارات، أعلنت وزارة الصحة اللبنانية اليوم الاثنين، مقتل 356 شخصا بينهم أطفال وإصابة أكثر من 1246 في حصيلة محدثة للغارات الإسرائيلية منذ صباح اليوم على مختلف مناطق لبنان.

وتعد العمليات الإسرائيلية يوم الاثنين 23 سبتمبر في لبنان أخطر تصعيد منذ انخراط حزب الله في الحرب التي تفجرت في غزة يوم السابع من أكتوبر الماضي.

المصدر: “نوفوستي”

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,السفارة الروسية في بيروت تذكر رعاياها بإمكانية مغادرة لبنان, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى