أخبار المحيط

الإدارة الأمريكية تؤكد إدراج القذائف العنقودية على حزمة المساعدات الجديدة لأوكرانيا

شاهد هذا الموضوع -الإدارة الأمريكية تؤكد إدراج القذائف العنقودية على حزمة المساعدات الجديدة لأوكرانيا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وكانت وسائل الإعلام الأمريكية قد أفادت بأن الولايات المتحدة قد تعلن قريبا عن حزمة جديدة من المساعدات العسكرية لأوكرانيا.

إقرأ المزيد

وحسب المصادر الأمريكية، فإن الحزمة الجديدة ستضم على الأرجح صواريخ جو – أرض لطائرات “إف 16″، والقذائف لراجمات الصواريخ HIMARS، إضافة إلى الزوارق والمدرعات والذخائر من عيار 155 و105 ملم، وأنظمة TOW الصاروخية المضادة للدبابات.

ومن المتوقع الإعلان عن الحزمة الجديدة من المساعدات أثناء زيارة الرئيس الأوكراني المنتهية ولايته فلاديمير زيلينسكي للولايات المتحدة، حيث من المقرر أن يلتقي الرئيس الأمريكي جو بايدن ونائبته والمرشحة للانتخابات الرئاسية كامالا هاريس يوم الجمعة المقبل.

ويشار إلى أنه تبقى لدى البنتاغون أكثر من 5 مليارات دولار لمساعدة أوكرانيا من أصل الـ 61 مليار دولار التي صادق عليها الكونغرس في أبريل الماضي.

المصدر: نوفوستي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الإدارة الأمريكية تؤكد إدراج القذائف العنقودية على حزمة المساعدات الجديدة لأوكرانيا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى