السعودية

أمانة المنطقة” شريك داعم.. الرياض تحتضن “القمة والمعرض السعودي للبنية التحتية

شاهد هذا الموضوع -“أمانة المنطقة” شريك داعم.. الرياض تحتضن “القمة والمعرض السعودي للبنية التحتية”- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

يحتضن مركز المعارض والمؤتمرات في الرياض من 24 إلى 26 سبتمبر، “القمة والمعرض السعودي للبنية التحتية”، وتشارك أمانة منطقة الرياض كشريك داعم. وستناقش القمة التحديات وإيجاد الحلول المبتكرة في قطاع البنية التحتية بالشراكة الاستراتيجية مع مركز مشاريع البنية التحتية بمنطقة الرياض؛ بهدف إبراز الجهود التكاملية لتحقيق بنية تحتية مستدامة، استعرض قصص النجاح وتبادل الخبرات، بناء الشركات محليًّا ودوليًّا.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”أمانة المنطقة” شريك داعم.. الرياض تحتضن “القمة والمعرض السعودي للبنية التحتية”, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع صحيفة سبق وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى