أخبار المحيط

أكثر من 11 ساعة.. قاذفتان روسيتان من طراز Tu-95MS تحلقان بالقرب من ألاسكا

شاهد هذا الموضوع -أكثر من 11 ساعة.. قاذفتان روسيتان من طراز Tu-95MS تحلقان بالقرب من ألاسكا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وجاء في بيان الوزارة الروسية: “نفذت قاذفتان من طراز Tu-95MS من حاملات الصواريخ الاستراتيجية تابعتان للطيران الحربي بعيد المدى الروسي، رحلة مخططة في المجال الجوي فوق المياه المحايدة لبحر بيرينغ، بالقرب من الساحل الغربي بالقرب من ألاسكا”.

ووفقا للوزارة، استمرت الرحلة الجوية أكثر من 11 ساعة، وجرت برفقة مقاتلات من طراز Su-35S وSu-30SM من القوات الجوية الروسية.

وأوضحت وزارة الدفاع الروسية أن طائرات الطيران بعيد المدى الروسي، تحلق بشكل دوري فوق المياه المحايدة في القطب الشمالي وشمال الأطلسي والبحر الأسود وبحر البلطيق، وكذلك المحيط الهادئ.

إقرأ المزيد

وأكدت الوزارة أن جميع تحليقات طائرات القوات الجوية الروسية، تتم بشكل دقيق وفقا للقواعد الدولية لاستخدام المجال الجوي.

وفي وقت سابق أعلنت قيادة الدفاع الجوي الفضائي لأمريكا الشمالية “نوراد” NORAD أنها تتبعت تحليق 4 طائرات عسكرية روسية قبالة سواحل ولاية ألاسكا الأمريكية الاثنين، مضيفى أن الطائرات ظلت في المجال الجوي الدولي ولم تدخل المجال الجوي السيادي الأمريكي أو الكندي.

المصدر: نوفوستي

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أكثر من 11 ساعة.. قاذفتان روسيتان من طراز Tu-95MS تحلقان بالقرب من ألاسكا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى