أخبار المحيط

أكثر من نصف الدول الأعضاء في “اليويفا” يؤيدون عودة روسيا

شاهد هذا الموضوع -أكثر من نصف الدول الأعضاء في “اليويفا” يؤيدون عودة روسيا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال بارمينكولوف إن رئيسة الاتحاد النرويجي لكرة القدم ليز كلافينيس، التي كانت معارضة لعودة روسيا في السابق، أيدت فكرة قبول اللاعبين الشباب.

وعلق: “نحن جميعا بشر وندرك أن الخطاب يحتاج إلى تغيير فيما يتعلق بالشباب”.

وفي وقت سابق، أيد الاتحاد اليوناني لكرة القدم عودة منتخبات الشباب والناشئين الروسية إلى البطولات الدولية، لكن رئيس الاتحاد الأوكراني لكرة القدم أندريه شيفتشينكو عارض الاقتراح، وبعد ذلك لم يتم قبول اقتراح الجانب اليوناني.

وبسبب العقوبات التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، غاب فريق المنتخب الروسي عن العديد من البطولات الدولية الكبرى، ومن بينها كأس العالم 2022 في قطر، وبطولة أوروبا 2024 في ألمانيا، وتقتصر مشاركات المنتخب الروسي على المباريات الودية فقط.

المصدر: RT



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أكثر من نصف الدول الأعضاء في “اليويفا” يؤيدون عودة روسيا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى