اليمن

أخبار عدن – وكيل وزارة الداخلية “العامري” يشيد بجهود قيادة مديرية المنصورة في إنشاء مبنى للأحوال المدنية

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – وكيل وزارة الداخلية “العامري” يشيد بجهود قيادة مديرية المنصورة في إنشاء مبنى للأحوال المدنية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أشاد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية، اللواء الركن عبدالماجد برك العامري، بجهود قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة في العاصمة عدن، بإنشاء مبنى لمكتب الأحوال المدنية والسجل المدني في المديرية.

جاء ذلك، خلال زيارته، اليوم “الثلاثاء”، لمديرية المنصورة، وتفقده بمعية مدير عام المديرية، أحمد علي الداؤودي، العمل في مشروع “بناء مكتب الأحوال المدنية والسجل المدني”، الممول من السلطة المحلية بالمنصورة.

حيث أطلع الوكيل “العامري”، و”الداؤودي”، ومعهما وكيل مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني، اللواء الدكتور محمد باهارون، على سير الأعمال الجارية في المشروع، والذي يقام داخل حرم مبنى السلطة المحلية بمديرية المنصورة، على مساحة تقدر “315” متر مربع، والمتضمن مبنى مكون من دورين يضم “18” مكتباً، بالإضافة إلى دورات مياه للرجال وأخرى للنساء.

وخلال الزيارة، أكد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، أن تنفيذ المشروع، والذي يأتي تحت رعاية كريمة وإهتمام كبير من قبل معالي وزير الدولة – محافظ العاصمة عدن – أحمد حامد لملس، في إطار حرص قيادة السلطة المحلية بالمديرية، لتسهيل الحصول على الوثائق الثبوتية وخدمات الأحوال المدنية للمواطنين، ناهيك إلى أن المشروع سيوفر بيئة وظيفية مناسبة للموظفين ليسهل عمل إدارة المكتب خدمة للموظفين والمواطنين على حداً سواء.

حضر الزيارة، عدد من مدراء عموم مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني.

وفي سياق متصل، عقد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية، اللواء الركن عبدالماجد العامري، إجتماعاً مع مدير فرع الأحوال المدنية بمديرية المنصورة، العقيد عبدالرحمن العبادي، كرس لمناقشة تقييم عمل المكتب وتصويبه مع اللجنة المشكلة من معالي وزير الداخلية، اللواء الركن إبراهيم حيدان.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – وكيل وزارة الداخلية “العامري” يشيد بجهود قيادة مديرية المنصورة في إنشاء مبنى للأحوال المدنية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى