اليمن

أخبار عدن – الحسني يتسلم كتاباً تخصصياً في مجال الإعلام والعلاقات العامة

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – الحسني يتسلم كتاباً تخصصياً في مجال الإعلام والعلاقات العامة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أشار الأستاذ الدكتور/جمال محمد ناصر الحسني عميد كلية الآداب بجامعة عدن أن المكتبات الجامعية تعتبر من أهم المعالم التي تدل على مستوى التقدم الحضاري والثقافي لدى شعوب العالم، فهي كنز المعلومات الذي يحفظ تراث الأمة وتاريخها، وما قدمه علماءها للحضارة الإنسانية، وتضم بين رفوفها أعداداً ضخمة من المعلومات التي بإمكان أي شخصٍ الاطلاع عليها والاستفادة منها.

جاء ذلك أثناء تسلمه اليوم كتاباً علمياً حديثاً في مجال الإعلام والعلاقات العامة بعنوان (العلاقات العامة في اليمن.. تكنولوجيا الاتصال وتطوير الأداء) من تأليف الأستاذ مشارك الدكتور/وهيب مهدي عزيبان عميد كلية الإعلام بجامعة عدن، والذي تم إهداءه لمكتبة الكلية في إطار رفدها بالمراجع العلمية النوعية.

وأوضح الأخ عميد كلية الآداب بجامعة عدن أن رفد مكتبة الآداب بالكتب والمراجع العلمية الحديثة سيعود بالنفع على الطلبة والباحثين والمجتمع بشكل عام، وعبر عن شكره الجزيل للدكتور/وهيب عزيبان على حرصه الشديد في إعداد وانتقاء مواضيع علمية ذات أهمية كبيرة لطلاب المراحل الجامعية والدراسات العليا، بما يسهم في إثراء ورفد المكتبة الجامعية بالكتب والمراجع التي سيستفاد منها الطلاب والباحثين في مجالات الإعلام المختلفة.

فيما ثمن الدكتور/وهيب مهدي عزيبان عميد كلية الإعلام بجامعة عدن عالياً حرص عمادة كلية الآداب على تطوير العمل الأكاديمي ورفد مكتبة الكلية بالكتب والمراجع العلمية الحديثة، لتلعب دوراً بارزاً في خدمة البحث العلمي وتقدمه، وإسهامها في نشر الثقافة بين الطلاب والمجتمع بشكل عام.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – الحسني يتسلم كتاباً تخصصياً في مجال الإعلام والعلاقات العامة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى