اليمن

182 شهيداً و700 جريح كحصيلة أولية إثر هجوم إسرائيلي واسع على لبنان  – يمني برس

شاهد هذا الموضوع -182 شهيداً و700 جريح كحصيلة أولية إثر هجوم إسرائيلي واسع على لبنان  – يمني برس- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

182 شهيداً و700 جريح كحصيلة أولية إثر هجوم إسرائيلي واسع على لبنان 


لبنان- يمني برس- وكالات

استشهد 182 مواطناً لبنانياً وأصيب أكثر من 700 جريح كحصيلة أولية، من بينهم أطفال ونساء ومسعفون اثر مئات الغارات الجوية شنتها مقاتلات العدو الإسرائيلي منذ صباح اليوم وحتى اللحظة على البلدات والقرى في الجنوب والبقاعين الغربي والشرقي.

وأفاد مراسل المنار عن تعرض قرى وبلدات حدودية لغارات صباح اليوم، طالت أيضاً أطراف القرى في قضاءي النبطية والزهراني وبلدات البقاع الغربي ومرتفعات إقليم التفاح.

كما تعرضت أطراف قرى قضاء صور لموجة من الغارات طالت الأحراج والأراضي الزراعية.

وفي البقاع أفار مراسل القناة، عن استشهاد مواطن وإصابة عدد آخر بجروح طفيفة جراء العدوان على المنطقة، حيث تعرضت جرود السلسلتين الشرقية والغربية وأطراف البلدات في منطقة الهرمل والبقاع الشمالي لغارات عنيفة.

كما شنت طائرات العدو سلسلة من الغارات العنيفة، استهدفت مناطق في الجنوب اللبناني وصولاً إلى منطقة صيدا، والبقاع شرقي البلاد. وتنفذ طائرات الإحتلال غارات جوية واسعة، حيث سجل حركة كثيفة على طرقات منطقة النبطية لسيارات الاسعاف والاغاثة.

ويأتي هذا العدوان الغاشم على جنوب لبنان بعد أيام من جرائم مماثلة، استهدفت المدنيين في حادثة ما يسمى بواقعة “البيجر” الثلاثاء الماضي، والاتصالات اللاسلكية، ثم العدوان على الضاحية الجنوبية في بيروت يوم الجمعة، وأسفر جميعها عن مئات الشهداء والجرحى.

المصدر: المنار

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,182 شهيداً و700 جريح كحصيلة أولية إثر هجوم إسرائيلي واسع على لبنان  – يمني برس, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع يمني برس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى