أخبار المحيط

وزير الدفاع التركي يلتقي وكيل وزارة الدفاع بحكومة الوحدة الوطنية (ليبيا) في أنقرة

شاهد هذا الموضوع -وزير الدفاع التركي يلتقي وكيل وزارة الدفاع بحكومة الوحدة الوطنية (ليبيا) في أنقرة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وحضر الاجتماع أيضا حسام الغويل، مستشار وزير الخارجية بحكومة الوحدة.

ويأتي هذا اللقاء في إطار تعزيز التعاون العسكري والأمني بين تركيا وحكومة الوحدة الوطنية في ليبيا، حيث ناقش الطرفان سبل تعزيز العلاقات الثنائية وتبادل الخبرات في مجالات الدفاع.

يذكر أن عبد السلام الزوبي، الذي عين في يوليو الماضي وكيلا لوزارة الدفاع من قبل رئيس حكومة الوحدة، عبد الحميد الدبيبة، يتولى مسؤولية اللواء 111 مجحفل التابع لرئاسة الأركان العامة.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,وزير الدفاع التركي يلتقي وكيل وزارة الدفاع بحكومة الوحدة الوطنية (ليبيا) في أنقرة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى