أخبار المحيط

مصر.. قرار من السلطات الليبية بحق جثامين المصريين ضحايا حادثة درنة

شاهد هذا الموضوع -مصر.. قرار من السلطات الليبية بحق جثامين المصريين ضحايا حادثة درنة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأكد المصدر الليبي لـ RT أنه سيتم نقل جثامين العمال المصريين ضحايا حادث مدينة درنة الليبية إلى مصر، خلال ساعات، بعد انتهاء جميع الإجراءات وتسلم القنصلية المصرية لموافقة السلطات الليبية.

إقرأ المزيد

تحرك للخارجية المصرية بعد حادث المصريين في ليبيا

وأعلنت وزارة الخارجية والهجرة وشؤون المصريين بالخارج، الخميس الماضي، أنها تتابع حادث انقلاب السيارة الذى وقع فى مدينة درنة بليبيا يوم أمس الأربعاء، والذى أسفر عن وفاة وإصابة عدد من المواطنين المصريين.

وصرح المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية والهجرة، السفير تميم خلاف، أن وزير الخارجية المصري، وجه القطاع القنصلي بالوزارة والقنصلية العامة المصرية في بنغازي بمتابعة تبعات الحادث عن كثب والتواصل مع السلطات الليبية المعنية فى هذا الشأن لتقديم كافة أوجه الرعاية للمصابين وضمان سرعة نقل الجثامين إلى أرض الوطن فور الإنتهاء من الإجراءات اللازمة.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مصر.. قرار من السلطات الليبية بحق جثامين المصريين ضحايا حادثة درنة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى