أخبار المحيط

مصر.. ساويرس يكشف عن خطته للتنقيب عن ذهب السودان بعد انتهاء الحرب

شاهد هذا الموضوع -مصر.. ساويرس يكشف عن خطته للتنقيب عن ذهب السودان بعد انتهاء الحرب- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

إقرأ المزيد

ساويرس يعلق على

وقال إن حجم استثمارات الشركة في مناجم الذهب بمصر يصل 1.5 مليار دولار، وفق موقع القاهرة 24.

وأشار ساويرس إلى أن شركته أنشأت شركة متخصصة للتنقيب حصلت على 9 رخص استكشاف في مصر، إلى جانب رخص في أوزبكستان.

وأوضح بأن الشركة تركز على زيادة رخص الاستكشاف حتى تزيد من فرص العثور على الذهب، وأن هناك 3 ظواهر أدت لارتفاع الذهب إلى المستويات القياسية الحالية، والتي ستكون سببا في استمرار هذا الصعود.

وذكر أن الظاهرة الأولى تتمثل في انخفاض عدد المناجم التي دخلت في السنوات الأخيرة، موضحا أن بدء إنتاج المنجم الجديد يحتاج إلى 6 سنوات منذ الإعلان عن اكتشافه.

وأوضح ساويرس أن هذا الانخفاض في المعروض يقابله زيادة في الطلب، لا سيما الطلب من روسيا والصين، مشيرا إلى هذا يساهم على ارتفاع سعر الذهب.

المصدر : القاهرة 24

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مصر.. ساويرس يكشف عن خطته للتنقيب عن ذهب السودان بعد انتهاء الحرب, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى