أخبار المحيط

مصر.. بيان لـ”شيخ المشاهير” بعد التحقيق معه بتهمة التحرش

شاهد هذا الموضوع -مصر.. بيان لـ”شيخ المشاهير” بعد التحقيق معه بتهمة التحرش- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

إقرأ المزيد

مصر.. التيجاني المتهم بالتحرش يخرج عن صمته

وتابع: ننوه ونحذر بشدة من أن أي شخص أو شخصية اعتبارية أو أي كيان عاما كان أو خاصا سينشر ثمة أخبار أو أقوال عن سماحة الإمام صلاح الدين التجاني تخص شخصه أو سمعته أو حرمة حياته الخاصة أو علمه سنتخذ تجاهه كافة الإجراءات القانونية ذات الصلة حفاظا على كيانه واعتباره استنادا منا إلى أن ما قدم ضده من محاضر كيدية أو شكاوى موجهة ما زالت قيد التحقيق بمعرفة النيابة العامة وهي الجهة الوحيدة المنوط بها التصريح أو التحدث أو إصدار أي بيانات في هذا الشأن، وذلك إيمانا وثقة من الشيخ في عدالة النيابة العامة والقضاء المصري الشامخ.

واستكملت الصفحة: الشيخ إذ يهيب بكل المنابر الإعلامية أن تتحرى الدقة فيما تنشره من أخبار حفاظا على أمن وسلامة المجتمع وكذا حرصا على سمعة الأشخاص وحياتهم الشخصية المشمولة بالحماية الدستورية والقانونية، وإعمالا بقول الحق سبحانه وتعالى (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ) صدق الله العظيم، علما بأننا سوف نوافيكم بجميع الأخبار الصحيحة وما يستجد من أحداث طبقا لما ورد ويرد بتحقيقات النيابة العامة، والله  من وراء القصد وهو يهدي السبيل.

وأقدم الشيخ صلاح الدين التيجاني، أحد القامات الصوفية، على تحرير محضر سب وقذف وتشهير ضد إحدى الفتايات تدعى خديجة خالد، وذلك بعدما اتهمته بالتحرش الجنسي، في القضية التي أثارت جدلا واسع النطاق عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال إن الفتاة مريضة نفسيا مكذبا كافة ادعاءاتها، وذلك ردا على اتهام الشابة خديجة خالد، واحدة من مريديه بالتحرش الجنسي.

كما أكد أن خديجة ضحية من ضحايا والدها الذي هو أيضا مريض نفسي، قائلا: “المرضى النفسيين ندعو لهم بالشفاء”.

ووصف الشيخ صلاح الدين التيجاني، منشور خديجة بالمتناقض، قائلا: “أنا مستحملها هي وباباها من عشرين سنة”.

كما تساءل التيجاني: “فين الدليل؟.. يعني هي عندي من عشرين سنة هبعت لها المرة دي ليه؟.. دي من دور أحفادي”.

واختتم التيجاني حديثه قائلا، إنه رجلا يملك ملايين المريدين، والأناس تأتي له من كل حدب وكذلك تذهب لحال سبيلها، ولن يحزن على أي شخص منهم.

وتصدر اسم الشيخ صلاح الدين التجاني محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، بعد اتهام إحدى الفتيات تدعى خديجة له بالتحرش بها.

المصدر: القاهرة 24

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مصر.. بيان لـ”شيخ المشاهير” بعد التحقيق معه بتهمة التحرش, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى