أخبار المحيط

مصري يهدد زوجته بالطلاق في بث مباشر لسبب استهجنه المتابعون

شاهد هذا الموضوع -مصري يهدد زوجته بالطلاق في بث مباشر لسبب استهجنه المتابعون- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

إقرأ المزيد

مصري يطلق زوجته أمام لجنة الانتخابات الرئاسية

وأثار الفيديو الجدل على السوشيال ميديا، حيث استغرب المتابعون من رد فعل الزوج الغريب.

وكان سبب تهديد الزوج لزوجة بالطلاق هو عدم رغبة الزوجة في استكمال البث المباشر، ما أغضب زوجها.

وهاجم جمهور السوشيال ميديا تصرف الزوج، ورأوا أنه فعل ذلك لزيادة عدد المشاهدين بالبث المباشر، وزيادة نسبة أرباحه من التيك توك.

وانتقد فريق آخر، “تدني أخلاق المجتمع المصري”، خاصة الأشخاص الذي يخرجون في بث مباشر عبر حساباتهم على منصة تيك توك، حيث يسلطون الضوء على بعض الخصوصيات التي لا ينبغي مشاركتها عبر الانترنت. 

ويحظى تطبيق تيك توك بشعبية واسعة في السنوات الأخيرة، خاصة بين الشباب، ومع هذا الانتشار الواسع، ظهرت العديد من الانتقادات حول المحتوى الذي يتم تقديمه على المنصة، فيرى الكثيرون أن محتوى التطبيق لا يتناسب مع قيم المجتمع المصري.

المصدر: القاهرة 24

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مصري يهدد زوجته بالطلاق في بث مباشر لسبب استهجنه المتابعون, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى