أخبار المحيط

مراسل RT: الطيران الإسرائيلي شن غارة استهدفت بلدة الطيبة جنوب لبنان

شاهد هذا الموضوع -مراسل RT: الطيران الإسرائيلي شن غارة استهدفت بلدة الطيبة جنوب لبنان- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وذكرت وسائل إعلام لبنانية في وقت سابق، أن الطيران الحربي الإسرائيلي شن غارتين استهدفتا محيط مجرى الليطاني بين بلدتي زوطر ودير سريان جنوب لبنان.

إقرأ المزيد

هيئة الأركان الإسرائيلية تعلن القضاء على 600 مقاتل من

كما أضافت أنه تم تسجيل غارات في المنطقة الحدودية واقليم التفاح وأطراف بعض القرى في منطقتي النبطية وصور، وغارة استهدفت محيط وادي السلوقي جنوب لبنان.

وتصاعدت وتيرة الاشتباك منذ فجر اليوم الأحد بين حزب الله وإسرائيل، حيث أعلن الحزب استهداف قاعدة رامات دافيد العسكرية الإسرائيلية ومطارها مرتين بصورايخ ثقيلة، كما استهدف مجمعا لشركة رافئيل للصناعات العسكرية في حيفا، فيما أغار سلاح الجو الإسرائيلي على مناطق واسعة جنوب لبنان.

هذا وأعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق”، مساء اليوم الأحد، عن هجوم خامس في يوم واحد وضرب هدف حيوي في غور الأردن بالطيران المسيّر “الأرفد”.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مراسل RT: الطيران الإسرائيلي شن غارة استهدفت بلدة الطيبة جنوب لبنان, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى