أخبار المحيط

محمد صلاح يوجه رسالة لزميله أحمد فتحي (صورة)

شاهد هذا الموضوع -محمد صلاح يوجه رسالة لزميله أحمد فتحي (صورة)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ونشر محمد صلاح عبر خاصية “ستوري” على منصة “إنستغرام” عقب إعلان البالغ من العمر 39 عاما تعليق حذائه، صورة تجمعه مع أحمد فتحي، وعلق قائلا: “بالتوفيق في اللي جاي يا فليبو”.

Legion-Media

وسبق وأن لعب محمد صلاح بجوار أحمد فتحي في صفوف منتخب مصر، وتحديدا في نهائيات كأس العالم 2018.

ودافع أحمد فتحي عن ألوان عدة أندية، منها: هال سيتي وشيفيلد يونايتد الإنجليزيين وأم صلال القطري، والإسماعيلي والأهلي وبيراميدز في مصر.

ومثل أحمد فتحي (39 عاما) منتخب بلاده في 136 مباراة دولية، سجل خلالها 3 أهداف وقدّم 7 تمريرات حاسمة، وحقق عددا من الألقاب خلال مسيرته الاحترافية، أبرزها: كأس أمم إفريقيا ودوري أبطال إفريقيا، الدوري المصري وكأس مصر وكأس السوبر المصري.

المصدر: “instagram/mosalah” 



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,محمد صلاح يوجه رسالة لزميله أحمد فتحي (صورة), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى