أخبار المحيط

عضة سواريز تتكرر في الدوري الإنجليزي وتحقيق في الواقعة (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -عضة سواريز تتكرر في الدوري الإنجليزي وتحقيق في الواقعة (فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وحدث ذلك خلال الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، بعد أن تورط اللاعب الشاب لفريق بلاكبيرن روفرز، أوين بيك، وهو ابن شقيق الأسطورة السابق لنادي ليفربول، إيان راش، في مشاجرة بين لاعبي الفريقين في الدقيقة 88، إذ قام بركل لاعب بريستون نورث إيند، دوان هولمز، بعدما أطلق الحكم صافرته لاحتساب خطأ، وهو ما أثار غضب زميله المونتينيغري، ميلوتين أوسماييتش، الذي قام بإمساكه من قميصه، وعضه خلف رقبته أمام مرأى ومسمع من الجميع، ليعيد للأذهان عضة لويس سواريز الشهيرة في كأس العالم لجورجيو كيليني في كأس العالم 2014.

فورا اتجه الحكم لمكان الواقعة وقام بفض المشاجرة ومنح المعتدي أوسماييتش بطاقة صفراء متجاهلا كيف كان تصرفه غير رياضي، بينما أشهر البطاقة الحمراء في وجه المعتدى عليه المدافع الشاب (22 عاما) بسبب ركله دوان هولمز.

لكن الحادثة لم تمر مرور الكرام إذ فتح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تحقيقا في الواقعة الغريبة. 

وكانت المباراة شهدت طرد لاعب سابقا من صفوف بريستون هو سام جرينوود في نهاية الشوط الأول وبالتحديد في الدقيقة الـ42 من عمر المباراة.

وانتهى اللقاء بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين، ليرفع بذلك بلاكبرن رصيدهم إلى 12 نقطة في المركز الخامس، بفارق أربع نقاط عن وست بروميتش المتصدر، في حين يحتل نادي بريستون نورث إيند المرتبة 21 برصيد خمس نقاط فقط.

وكرر أوسماييتش العضة الشهيرة لمهاجم نادي ليفربول السابق، وإنتر ميامي الأميركي الحالي، لويس سواريز، الذي قام في إبريل من عام 2013، بعض مدافع نادي تشلسي، الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش، خلال مشاركته في المباراة، الذي أقيم بينهما في تلك الفترة، قبل أن يتم إيقافه أربعة أشهر، كما عض لاعبين آخرين مثل لاعب آيندهوفن الهولندي، عثمان بقال، في نوفمبر 2010، وكذلك كرر الأمر في نهائيات كأس العالم 2014، حين عض المدافع الإيطالي، جورجيو كيليني.

ولأنها كانت المرة الثالثة التي يقدم فيها سواريز على هذا التصرف ضد خصومه، قرر الفيفا إيقافه 4 أشهر، إضافة لحرمانه من المباريات الدولية مع منتخب بلاده 9 مباريات.

المصدر: RT



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,عضة سواريز تتكرر في الدوري الإنجليزي وتحقيق في الواقعة (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى