أخبار المحيط

خبير بريطاني يدلي بتصريح حول مقاطعة كورسك ومستقبل زيلينسكي

شاهد هذا الموضوع -خبير بريطاني يدلي بتصريح حول مقاطعة كورسك ومستقبل زيلينسكي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأضاف الخبير في حديث على قناة Duran في يوتيوب: “تمكن زيلينسكي من تمديد فترة بقائه في الحكم دون إجراء انتخابات، وبدا لبعض الوقت أنه نجح في ذلك، ووضعه آمن. أعتقد أنه حصل على الكثير من الدعم من الولايات المتحدة في ذلك الوقت. لكنني أعتقد أن هذه الفترة قد انتهت الآن، وذلك على خلفية الانهيار الحتمي في مقاطعة كورسك والانهيار المحتمل جدا للجبهة في بوكروفسك، سنشاهد في الأسابيع القليلة المقبلة، ظهور المطالبة بالتغيير في كييف”.

إقرأ المزيد

ويرى الخبير أنه من المهم جدا الآن بالنسبة لزيلينسكي أن تتمكن القوات الأوكرانية من المحافظة على مواقعها في مقاطعة كورسك خلال زيارته للولايات المتحدة، والتي يعتزم خلالها التحدث أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، ويجتمع مع جو بايدن لبحث الصراع الأوكراني.

وقال ميركوريس: “لذلك يمكن التأكيد أن رحلة زيلينسكي إلى نيويورك تدور حول الوضع في مقاطعة كورسك. إذا انهار غزو القوات المسلحة الأوكرانية لهذه المنطقة، فسيكون ذلك بمثابة كارثة كاملة بالنسبة لزيلينسكي. لن يؤدي هذا إلا إلى تعميق الشكوك المتزايدة بالفعل في الغرب حول قدرته على حكم أوكرانيا خلال هذه الأزمة”.

وتواصل وحدات الجيش الروسي التصدي للهجوم الذي شنته القوات الأوكرانية على أراضي كورسك صباح 6 أغسطس الماضي، ومنذ تلك الفترة تمكن الجيش الروسي من طرد الغزاة من العديد من المراكز السكنية في المقاطعة مع تكبيد العدو خسائر فادحة في العناصر والمعدات.  

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,خبير بريطاني يدلي بتصريح حول مقاطعة كورسك ومستقبل زيلينسكي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى