السعودية

جهود مستمرة للمملكة في تحسين التنبؤ الجوي

شاهد هذا الموضوع -جهود مستمرة للمملكة في تحسين التنبؤ الجوي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أكدت أن مبادرة "السعودية الخضراء" تأتي في مقدمة جهود المملكة

أكدت أن مبادرة “السعودية الخضراء” تأتي في مقدمة جهود المملكة

أشادت المنظمة العالمية للأرصاد الجوية “OMM” بجهود المملكة المستمرة لتحسين أنظمة التنبؤ الجوي والإنذار المبكر بشكل خاص والأرصاد بشكل عام، والتطور الكبير في مجال الأرصاد الذي أسهم في تعزيز السلامة العامة وحماية الأرواح والممتلكات.

الالتزام بتحقيق المرونة الأكبر في مواجهة تغير المناخ

وأوضحت المنظمة أن هذا الاهتمام يعكس تطوير محطات الرصد الجوي في مختلف أنحاء المملكة، والتعاون الدولي المثمر، والالتزام بتحقيق المرونة الأكبر في مواجهة تغير المناخ.

وأكدت أن مبادرة “السعودية الخضراء” تأتي في مقدمة جهود المملكة في حماية البيئة والمناخ؛ وبينت على أهمية البيانات المناخية لمكافحة التصحر وتعزيز إدارة الموارد المائية، بما يتماشى مع أهداف المنظمة العالمية للأرصاد الجوية والتزام المملكة بالتعاون الدولي لمواجهة تحديات تغير المناخ.

وأعربت المنظمة العالمية للأرصاد الجوية في هذا الصدد عن تقديرها الكبير لدور المملكة في دعم المنظمة؛ وتطلعت إلى استمرار التعاون المثمر في المستقبل؛ متمنية للمملكة دوام التطور والرقي المستمر في مختلف المجالات.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,جهود مستمرة للمملكة في تحسين التنبؤ الجوي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى