أخبار المحيط

الصحة في غزة: مقتل 41455 فلسطينيا منذ 7 أكتوبر

شاهد هذا الموضوع -الصحة في غزة: مقتل 41455 فلسطينيا منذ 7 أكتوبر- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقالت الوزارة في التقرير الإحصائي اليومي لـ”عدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي” إن “الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة  وصل منها للمستشفيات 24 شهيدا و60 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية”.

وأضافت أن “عددا من الضحايا لا يزال تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم”، مؤكدة “ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,455 شهيدا و95,878 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي”.

يأتي ذلك، بينما دخلت الحرب في غزة يومها 353، حيث توقفت عمليا العمليات العسكرية، إلا أن القوات الإسرائيلية تواصل، وبشكل يومي ومكثف، استهداف ما تبقى من مبان وخيم للنازحين بغارات وقصف متفرق في مختلف مناطق القطاع من شماله إلى جنوبه، بزعم ملاحقة عناصر من حركة حماس، ما يؤدي إلى مقتل العشرات من النساء والأطفال يوميا. 

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الصحة في غزة: مقتل 41455 فلسطينيا منذ 7 أكتوبر, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى