أخبار المحيط

الجيش الإسرائيلي يشن غارات مكثفة جنوب وشرق لبنان (فيديوهات)

شاهد هذا الموضوع -الجيش الإسرائيلي يشن غارات مكثفة جنوب وشرق لبنان (فيديوهات)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

⁩وقال الجيش الإسرائيلي في بيان: “تقرير أولي – ينفذ جيش الدفاع الإسرائيلي حاليا ضربات مكثفة على أهداف إرهابية تابعة لمنظمة حزب الله الإرهابية في لبنان. التفاصيل لاحقا”.

من جهتها قالت مراسلتنا إن سلسلة غارات جوية إسرائيلية عنيفة استهدفت العديد من المناطق الحرجية في المنطقة الحدودية وبلدات في أقضية النبطية وصور ومرجعيون وإقليم التفاح والبقاع الغربي.

ولفتت إلى أن الغارات في جنوب لبنان استهدفت بلدات: عيتا الشعب وعيترون ووادي زوطر ومحرونة والطيري وبنت جبيل وحانين وزوطر.

وقالت المراسلة إن جميع البلدات الحدودية في جنوب لبنان وأطرافها من دون استثناء تعرضت للعديد من الغارات الجوية الإسرائيلية المتواصلة منذ ساعة.

وأشارت إلى أن غارات إسرائيلية استهدفت مناطق عدة في السلسلة الغربية في البقاع الشمالي، شرق لبنان.

وأكدت مراسلة RT أن المقاتلات الإسرائيلية نفذت أكثر من 80 غارة على الجنوب والبقاع شرقا.



وكانت جبهة شمال إسرائيل شهدت الأحد تصعيدا، مع استهداف حزب الله اللبناني قاعدة رامات دافيد العسكرية الإسرائيلية ومطارها، ومجمع شركة رافئيل للصناعات العسكرية في حيفا.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الجيش الإسرائيلي يشن غارات مكثفة جنوب وشرق لبنان (فيديوهات), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى