المغرب

الأسهم الأوروبية تسجل استقرارا ترقبا لصدور سلسلة من البيانات الاقتصادية

شاهد هذا الموضوع -الأسهم الأوروبية تسجل استقرارا ترقبا لصدور سلسلة من البيانات الاقتصادية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

استقرت الأسهم الأوروبية عند بداية تداولات اليوم الإثنين، وسط توخي المستثمرين الحذر قبل صدور سلسلة من البيانات الاقتصادية المهمة في المنطقة خلال الأسبوع الجاري.

وسجل المؤشر “ستوكس 600” الأوروبي استقرارا عند 514.43 نقطة.

ومن المقرر صدور بيانات مؤشر مديري المشتريات لمنطقة الأورو لشهر شتنبر الجاري في وقت لاحق اليوم، بالإضافة إلى بيانات مؤشر مديري المشتريات لألمانيا وبريطانيا.

وصعد سهم شركة “توتال إنرجيز” بنحو واحد بالمئة، بعدما قالت شركة النفط العملاقة إنها ستوفر ما يصل إلى 1.5 مليون طن من وقود الطيران المستدام لمجموعة “إير فرانس – كيه.إل.إم”.

من جهته، انخفض سهم “كوميرتس بنك” الألماني 4.4 بالمئة، بعدما قالت الحكومة إنها ستحتفظ بحصتها البالغة 12 بالمئة في البنك، ما سيوقف أي اندماج مع “يوني كريديت” الإيطالي.

كما سجل سهم “أسترازينيكا” انخفاضا بواحد بالمئة بعد نتائج ضعيفة حققها عقار تجريبي لعلاج سرطان الثدي تنتجه الشركة.

و م ع

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الأسهم الأوروبية تسجل استقرارا ترقبا لصدور سلسلة من البيانات الاقتصادية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع المغرب 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى