السعودية

ألوان الفرح تضيء سماء المملكة باليوم الوطني

شاهد هذا الموضوع -ألوان الفرح تضيء سماء المملكة باليوم الوطني- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وسط حالة من البهجة والسعادة لدى المواطنين والمقيمين

عكست عروض الألعاب النارية هوية المملكة

عكست عروض الألعاب النارية هوية المملكة

أضاءت الألعاب النارية سماء المملكة في عدة مناطق، على رأسها الرياض، احتفالا باليوم الوطني الـ94، وسط حالة من البهجة والسعادة لدى المواطنين والمقيمين.

 العروض النارية تزين سماء محافظة جدة

ورسمت الألعاب النارية لوحة جمالية نالت استحسان زوار الفعاليات في سماء مدينة عرعر، حيث وثَّق الكثير من زوار الفعاليات، لحظات انطلاق تلك العروض، تعبيرًا عن الفرح والحب والسعادة بهذا اليوم وهذه المناسبة الغالية.

ونظمت الهيئة العامة للترفيه عددًا من العروض النارية التي زينت سماء محافظة جدة، احتفاءً باليوم الوطني الـ 94 للمملكة، حيث أطلقت عروضًا نارية بألوان هوية المملكة، بالتزامن مع انطلاقها في عددٍ من مدن المملكة.

وفي حائل، أنارت الألعاب النارية سماء المدينة ضمن فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني، تحت شعار “نحلم ونحقق”، التي تنظمها أمانة المنطقة بمتنزه السلام بحائل.

وشهدت الفعالية حضورًا كثيفًا من أهالي وزوار المنطقة، إلى جانب التفاعل الكبير من قبل المواطنين والمقيمين، معبرين عن ابتهاجهم بهذه المناسبة الوطنية السعيدة.

كما أضاءت الألعاب النارية سماء منطقة نجران مساء اليوم، وذلك ضمن احتفالات المنطقة باليوم الوطني، حيث امتلأت الساحات القريبة من موقع الألعاب بجوار مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، بالمواطنين والمقيمين، والمتابعين بسعادة وبهجة لإضاءة الألعاب النارية لسماء نجران، معبّرين عن فرحتهم باليوم الوطني، وفخرهم واعتزازهم بالوطن.

وجذبت الألعاب النارية أنظار المحتفلين باليوم الوطني ضمن فعاليات منطقة الباحة، حيث انطلقت الحزم الضوئية الخضراء من أعلى نقطة في مدينة الباحة لتضيء المدينة، تعبيرًا عن فرحة المواطنين والمقيمين بهذه المناسبة الوطنية الغالية.

وتزينت سماء مدينة تبوك بألوان “الألعاب النارية”، التي أطلِقت ابتهاجاً واحتفالاً باليوم الوطني، حيث استمتع الأهالي والزوار بمشاهدة العروض المتعددة الألوان مُشَكِّلة لوحات جمالية إبداعية، أمتعت أنظار الحضور، الذين تفاعلوا معها تعبيرًا عن مشاعر الفرح والحب للوطن.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ألوان الفرح تضيء سماء المملكة باليوم الوطني, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى