اليمن

أخبار عدن – وزير الصحة العامة والسكان يكرم مديرعام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة البيضاء

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – وزير الصحة العامة والسكان يكرم مديرعام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة البيضاء- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

في هذا اليوم البهيج تم تكريم الاخ الدكتور فايز صالح الوحيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة البيضاء من قبل معالي وزير الصحة العامة والسكان أ . د / قاسم محمد بحيبح لمشاركته ودورة الفعال في إعداد الاستراتيجيه الوطنية لجودة الرعاية الصحية للاعوام 2025 م _ 2030 م.

وكان هذا التكريم المستحق خلال حفل تدشين الاخ وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح رئيس اللجنة الاشرافية لاعداد استراتيجية الجودة بالعاصمة المؤقتة عدن.
وفي حفل الاشهار الذي شارك فيه نائب وزير الصحة الدكتور عبدالله دحان ووكلاء الوزارة أعضاء اللجنة الإشرافية لإعداد الاستراتيجية، الدكتور شوقي الشرجبي وكيل الوزارة لقطاع الطب العلاجي نائب رئيس اللجنة الاشرافية، و الدكتور علي احمد الوليدي وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الصحية الأولية، والدكتور سالم الشبحي وكيل قطاع السكان والدكتور أحمد الكمال وكيل قطاع التخطيط ومدراء مكاتب الصحة بالمحافظات المحررة وأطباء واكاديميين وشركاء القطاع الصحي من المنظمات المحلية والدولية ومدراء ومنسقي الجودة بالمحافظات، كما شاركت محافظات الجمهورية في فعاليات التدشين عبر برنامج الزوم وابدوا ارتياحهم بتدشين هذه الوثيقة المهمة التي كانت نتيجة جهود تشاركية خلال الفترة الماضيه،

وفي الاحتفال عبر ممثل منظمة الصحة العالمية لدى بلادنا الدكتور اورتو بيسيغان عن ارتياحه لتدشين الاستراتيجية.. مشيراً إلى تنامي التنسيق الدؤوب بين الوزارة والمنظمة في سبيل الرفع من مستوى الخدمات الصحية المقدمة على الوجه المطلوب من أجل سلامة المرضى وتقليل أعباء المراضة وبجودة عالية تعد هي مفتاح التغطية التي تقلل من المخاطر

في ختام الاشهار جرى تكريم الجهات والمنظمات والافراد الذين اسهموا في انجاز هذه الاستراتيجية من الجهات المختلفة ،،
حضر الاشهار رئيس المكتب الفني بوزارة الصحة رئيس لجنة إعداد الاستراتيجية الدكتور مصلح التوعلي ومدراء عموم الوزارة والوكلاء المساعدون، ومدير مكتب منظمة الصحة العالمية بعدن الدكتور محمود ظاهر ،، ومدير مكتب وزير الصحة ا. عبد الناصر النمير وعدد من المختصين .

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – وزير الصحة العامة والسكان يكرم مديرعام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة البيضاء, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى