اليمن

أخبار عدن – مؤسسة السرطان بعدن توزع 100 حقيبة مدرسية لأطفال وابناء مرضى السرطان

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – مؤسسة السرطان بعدن توزع 100 حقيبة مدرسية لأطفال وابناء مرضى السرطان- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

في خطوة إنسانية رائعة، قامت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بعدن بتوزيع 100حقيبة مدرسية متكاملة لأطفال وابناء مرضى السرطان بدعم من مؤسسة الثواب الخيرية.

وأشار القائم بأعمال المدير التنفيذي لمؤسسة السرطان بعدن الدكتور جمال مشرع، إلى أن مشروع الحقيبة المدرسية التي تنفذه مؤسسة الثواب الخيرية الذي استهدف مرضى السرطان ضمن فئات اخرى يعزز مفهوم المشاركة المجتمعية والوقوف مع مرضى السرطان في رحلة علاجهم.

وعبر الدكتور مشرع، عن شكره لمؤسسة الثواب الخيرية في دعم مرضى السرطان بمختلف المشاريع التي تساهم التخفيف من معاناتهم في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يمر بها البلد.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – مؤسسة السرطان بعدن توزع 100 حقيبة مدرسية لأطفال وابناء مرضى السرطان, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى