أخبار المحيط

نيجرفان بارزاني يبحث مع محافظ أربيل الاستعدادات لإجراء انتخابات برلمان الإقليم

شاهد هذا الموضوع -نيجرفان بارزاني يبحث مع محافظ أربيل الاستعدادات لإجراء انتخابات برلمان الإقليم- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

جاء ذلك خلال اجتماع لنيجرفان بارزاني مع محافظ أربيل أوميد خوشناو ومسؤولي الوحدات الإدارية في المحافظة دعاهم إلى ضرورة إجراء حملة الدعاية الانتخابية بأسلوب حضاريئ

وناقش بارزاني في الاجتماع استعدادات المحافظة لهذه الانتخابات، مؤكدا أهمية دور الحكومة في الإقليم من أجل إنجاحها.

وبحسب بيان لرئاسة الإقليم “ناقش اللقاء أيضا مستوى الخدمات وعملية إعادة الإعمار والبرامج التنموية وكيفية العمل والمشاريع في محافظة أربيل وأقضيتها، وسلط الضوء على  أهمية توفير الاحتياجات وحل المشاكل”.

وأكد بارزاني على ضرورة تحسين مستوى الخدمات في المحافظة، معربا عن دعمه لها وإنجاح إدارة أربيل في خدمة المواطنين بشكل أفضل.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,نيجرفان بارزاني يبحث مع محافظ أربيل الاستعدادات لإجراء انتخابات برلمان الإقليم, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى