المغرب

نشرة إنذارية: تساقطات مطرية رعدية جد قوية مع حبات البرد وهبات الرياح يومي السبت والأحد بعدد من مناطق المملكة

شاهد هذا الموضوع -نشرة إنذارية: تساقطات مطرية رعدية جد قوية مع حبات البرد وهبات الرياح يومي السبت والأحد بعدد من مناطق المملكة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن تساقطات مطرية رعدية جد قوية مع حبات البرد وهبات الرياح، مرتقبة من اليوم السبت إلى يوم غد الأحد بعدد من أقاليم المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة أحمر، أن تساقطات مطرية رعدية جد قوية (من 30 إلى 50 ملم) مع حبات البرد وهبات الرياح ستهم أقاليم أسا-زاك والسمارة وبوجدور وواد الذهب وأوسرد، ابتداء من اليوم السبت على الساعة الثامنة والنصف ليلا وحتى الساعة السادسة من صباح يوم غد الأحد.

وأضاف المصدر ذاته، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أن أقاليم طاطا وتنغير وزاكورة وفكيك والرشيدية وتارودانت وكلميم وورزازات وتزنيت ستشهد تساقطات مطرية رعدية جد قوية (من 15 إلى 30 ملم) مع حبات البرد وهبات الرياح اليوم السبت من الساعة الثامنة والنصف ليلا إلى الحادية عشرة ليلا.

و م ع

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,نشرة إنذارية: تساقطات مطرية رعدية جد قوية مع حبات البرد وهبات الرياح يومي السبت والأحد بعدد من مناطق المملكة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع المغرب 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى