سوريا

مسيّرات عراقية تعبر الأجواء السورية وإسرائيل تُسقطها قبل الوصول

شاهد هذا الموضوع -مسيّرات عراقية تعبر الأجواء السورية وإسرائيل تُسقطها قبل الوصول- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

اعترضت الدفاعات الجوية الإسرائيلية عدة طائرات مسيرة عراقية كانت تحلق في أجواء الجولان السوري المحتل.

وتزامن ذلك مع إعلان ما تسمى “المقاومة الإسلامية في العراق” مهاجمة هدف في غور الأردن بالأراضي المحتلة عبر مسيّرات “الأرفد”، مشيرة إلى أن “عملياتها متصاعدة”.

7

ومن جهتها، ذكرت شبكة “صوت العاصمة” المحلية أن منطقة القنيطرة جنوبي سوريا شهدت تحليقاً مكثفاً للطيران الحربي الإسرائيلي.

واستهدفت الدفاعات الجوية الإسرائيلية ثلاث مسيّرات قادمة من العراق حتى اللحظة.

غارات إسرائيلية على جنوبي لبنان

بدوره، أشار “تجمع أحرار حوران” المحلي إلى أن الأصوات الناتجة عن الانفجارات التي سُمعت في ريف القنيطرة كانت نتيجة عمليات استهداف الطائرات الإسرائيلية للمسيّرات التي حاولت التسلل إلى عمق الجولان المحتل.

ولفت الإعلام الإسرائيلي إلى أن صافرات الإنذار دوت في العديد من مناطق الجولان، فيما ترددت أنباء عن تسلل عدد من الطائرات المسيّرة التي يُعتقد أنها انطلقت من العراق، مما استدعى رفع مستوى التأهب بين القوات الإسرائيلية.

جدير بالذكر أن الهجمات الحالية بالطائرات المسيّرة تأتي في ظل تصاعد القصف الإسرائيلي على مناطق مختلفة في جنوبي لبنان، والذي تسبب بمقتل وجرح العشرات من عناصر “حزب الله” اللبناني.

6786586

 

شارك هذا المقال

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مسيّرات عراقية تعبر الأجواء السورية وإسرائيل تُسقطها قبل الوصول, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلفزيون سوريا وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى