الاردن

غارات إسرائيلية على مناطق بجنوب لبنان.. وحالة تأهب قصوى بصفوف جيش الاحتلال

شاهد هذا الموضوع -غارات إسرائيلية على مناطق بجنوب لبنان.. وحالة تأهب قصوى بصفوف جيش الاحتلال- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

غارات إسرائيلية على مناطق بجنوب لبنان.. وحالة تأهب قصوى بصفوف جيش الاحتلال

جو 24 :

شنّت طائرات حربية إسرائيلية مزيدا من الغارات على مناطق مختلفة من جنوب لبنان.

وقال موقع والا العبري إن جيش الاحتلال شنّ غارات على أهداف لحزب الله بعد رصد استعدادات وتحرّكات لهجوم يستهدف مواقع في الأراضي المحتلة.

وذكرت هيئة البثّ الاسرائيلية أن الهجوم الجديد جاء لمنع حزب الله من إطلاق موجة واسعة من الصواريخ، مشيرة إلى حالة التأهب القصوى في صفوف جيش الاحتلال.

ومن جانبها، قالت القناة الـ12 الإسرائيلية إنه من الممكن تغيير التعليمات في مناطق واسعة من الشمال.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي نفّذ في وقت سابق، اليوم السبت، أكثر من 100 غارة على لبنان في إطار تصعيد عسكري تفاقم في الأيام الماضية، في حين قصف حزب الله بعشرات الصواريخ عدة مواقع عسكرية في الجليل والجولان السوري المحتل.

وأعلن الجيش الإسرائيلي -في بيان- أن سلاح الجو قصف خلال الساعات الماضية آلافا من قاذفات الصواريخ الجاهزة للاستخدام في جنوب لبنان، وتحدث عن إصابة 180 هدفا.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news


يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,غارات إسرائيلية على مناطق بجنوب لبنان.. وحالة تأهب قصوى بصفوف جيش الاحتلال, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع جو 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى