السعودية

عروض جوية تُزيِّنُ تبوك احتفالاً باليوم الوطني

شاهد هذا الموضوع -عروض جوية تُزيِّنُ تبوك احتفالاً باليوم الوطني- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وتُعَدّ “عز الوطن 3” تجربة استثنائية جمعت بين العرض العسكري الإبداعي والمَهاري التشويقي

نظمت وزارة الداخلية فعالية "عز الوطن 3" احتفالاً باليوم الوطني

نظمت وزارة الداخلية فعالية “عز الوطن 3” احتفالاً باليوم الوطني

تزينت سماء مدينة تبوك بعروض طائرات القوات الجوية الملكية السعودية؛ احتفالاً باليوم الوطني الـ 94 ورسمت لوحة وطنية فنية في سماء المدينة.

تجسد فعالية “عز الوطن 3” مسيرة المملكة وإنجازاتها

وشهد عرض الطائرات المقاتلة بتشكيلات مختلفة الذي أقيم عصر اليوم بمنتزه الأمير فهد بن سلطان, حضورا وتفاعلا كبيرا من الأهالي والزوار.

وفي سياق آخر نظمت وزارة الداخلية فعالية “عز الوطن 3” احتفالاً باليوم الوطني الـ 94 في مسرح أرينا بجامعة الملك سعود في مدينة الرياض.

وتعد فعالية “عز الوطن 3” تجربة استثنائية تجمع بين العرض العسكري الإبداعي “راية ورؤية” الذي يجسد مسيرة المملكة وإنجازاتها، ومشاركة في ميدان الشجاعة.

وتمكن الزوار من خوض تجارب عملياتية فريدة، بالإضافة إلى جلسات “حوار الأمن والتاريخ” التي تستعرض تطور مفهوم الأمن في المملكة من خلال مناقشات علمية ومواد أرشيفية حصرية.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,عروض جوية تُزيِّنُ تبوك احتفالاً باليوم الوطني, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى