أخبار المحيط

زاخاروفا: الغرب لا يدرك التهديد الذي يشكله توريد الأسلحة إلى كييف

شاهد هذا الموضوع -زاخاروفا: الغرب لا يدرك التهديد الذي يشكله توريد الأسلحة إلى كييف- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأضافت زاخاروفا في حديث تلفزيوني: “هناك مثل هذا التعبير – الخرف والشجاعة، والأمر يتعلق بهما بالضبط. السؤال في الحقيقة لا يتعلق بالخطوط الحمراء سيئة السمعة أو الخطوط الملونة الأخرى، السؤال يتعلق بالفكر السليم. من الصعب فعلا من وجهة النظر البراغماتية البحتة، من الصعب للغاية أن نفهم ما الذي يفكرون فيه إذا كانوا يدركون فعلا أن الأسلحة التي يزودون بها نظام كييف تستخدم، من بين أمور أخرى، ضد محطات الطاقة النووية. كما هو معروف لا توجد حدود أمام  الإشعاع، فهو لا يطلب تأشيرة للدخول، وهو لا ينظر إلى لون جواز السفر، ولا يهمه، فهو يذهب حيث تهب الرياح وحيث تتدفق المياه. لقد فقد الناس القدرة على التفكير والتحليل، من أين سيأتي الخوف إذن؟ إنهم لا يفهمون مدى الخطر الذي يعرضون أنفسهم له”.

إقرأ المزيد

زاخاروفا: ننتظر ردا فوريا وحازما على محاولة كييف ضرب محطة كورسك النووية

ولفتت زاخاروفا الانتباه إلى أنه تم تهريب الأسلحة التي استلمتها أوكرانيا، وانتشرت في القارة الأوروبية وانتقلت أيضا إلى منطقة الشرق الأوسط.

وذكرت زاخاروفا أن هذه الأسلحة أخذت تظهر، وكذلك تظهر العناصر المتطرفة، التي تطلق النار بالفعل على المرشحين للرئاسة الأمريكية، وقالت: “وهي ستنقلب ضدهم يوما ما، لأن العديد من العناصر المتطرفة تعود فعلا إلى بلادها، وهي لا تعود خالية الوفاض، بل مع أسلحتها الغربية الخاصة. سيعود هؤلاء مع الخبرة القتالية، وهو أمر لا يفكر به الغرب الآن”.

المصدر: RT

 

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,زاخاروفا: الغرب لا يدرك التهديد الذي يشكله توريد الأسلحة إلى كييف, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى