أخبار المحيط

ريال مدريد يكرم وفادة ضيفه إسبانيول برباعية ويواصل مطاردة برشلونة

شاهد هذا الموضوع -ريال مدريد يكرم وفادة ضيفه إسبانيول برباعية ويواصل مطاردة برشلونة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وجاءت جميع أهداف المباراة في الشوط الثاني، حيث بادر إسبانيول إلى التسجيل في الدقيقة 54 بواسطة حارس ريال مدريد تيبو كورتوا خطأ في مرماه، وبعدها بأربع دقائق أدرك داني كارفاخال التعادل للفريق الملكي.

وسيطر الريال على مجريات المباراة في الدقائق المتبقية وسجل ثلاثة أهداف حملت توقيع رودريغو في الدقيقة 75، وفينيسيوس جونيور (78)، وكيليان مبابي من ركلة جزاء (89).

وبهذا الفوز، حافظ ريال مدريد على المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بعدما رفع رصيده إلى 14 نقطة، ويتخلف بفارق نقطة واحدة عن غريمه برشلونة المتصدر، والذي سيواجه غدا الأحد مضيفه فياريال ضمن منافسات الجولة ذاتها.

في المقابل، تجمد رصيد إسبانيول عند سبع نقاط في المركز الـ13.

المصدر: RT



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ريال مدريد يكرم وفادة ضيفه إسبانيول برباعية ويواصل مطاردة برشلونة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى