أخبار المحيط

رامية متوجة في أولمبياد باريس تتحول إلى قاتلة محترفة

شاهد هذا الموضوع -رامية متوجة في أولمبياد باريس تتحول إلى قاتلة محترفة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأحرزت يي جي التي نالت بمهارتها شهرة كبيرة على الإنترنت في أولمبياد العاصمة الفرنسية هذا الصيف الميدالية الفضية في مسابقة مسدس الهواء المضغوط (10 أمتار) وتحولت شخصيتها الهادئة جدا إلى جانب نظارات الرماية ذات الإطار السلكي وقبعة البيسبول إلى شخصية مشهورة في جميع أنحاء العالم.

وحصدت مقاطع الفيديو الخاصة بها وهي تصوب من مسددها إشادة من المشاهير مثل الملياردير الأمريكي إيلون ماسك رئيس شركة تسلا ومالك منصة “إكس”.

كتب ماسك على منصة “إكس” في ذلك الوقت:”يجب أن يتم اختيارها في فيلم أكشن لا يتطلب الأمر تمثيلا”.

وقال متحدث باسم شركة (آسيا لاب للترفيه) ومقرها سيئول، أمس إنها ستلعب دور قاتلة في سلسلة كراش وهي سلسلة قصيرة من مشروع الفيلم العالمي “آسيا”.

وقالت الشركة في بيان منفصل إن يي جي ستشارك في البطولة إلى جانب الممثلة الهندية والمؤثرة أنوشكا سين، وإنها متحمسة لمشاهدة التآزر المحتمل الذي سينشأ عن تحول كيم يي جي وأنوشكا سين إلى ثنائي قاتل.

المصدر:وكالات



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,رامية متوجة في أولمبياد باريس تتحول إلى قاتلة محترفة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى