تونس

رئيس أركان الجيش ينهي زيارة ب3 أيام لإيطاليا — Tunisie Telegraph

شاهد هذا الموضوع -رئيس أركان الجيش ينهي زيارة ب3 أيام لإيطاليا — Tunisie Telegraph- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع




في إطار التعاون العسكري الثنائي بين تونس وإيطاليا، قام رئيس أركان الجيش التونسي محمد الغول والوفد المرافق له بزيارة إلى إيطاليا على مدى ثلاثة أيام.

بعد تسليم الأوسمة العسكرية، حضر الجنرال غول إحاطة ركزت على عملية تحديث قدرات الجيش الإيطالي، وعلى مشاريع التطوير المستقبلية وعلى الالتزامات العملياتية للقوات المسلحة في إيطاليا وخارجها.

وناقش كبار الضباط، خلال اللقاء، القضايا المتعلقة بالتعاون في قطاع التعليم والتدريب المشترك للعسكريين الإيطاليين والتونسيين، وأكدوا في هذا السياق استعدادهم للتخطيط لتبادل الزيارات المتبادلة من أجل تبادل خبراتهم وجهودهم. زيادة التعاون على المستوى العسكري. الجنرال سي.أ. وأعرب كارمين ماسيلو عن ارتياحه الكامل للجنرال محمد غول “للتعاون الثنائي ذي الأولوية، والذي يقوم على أساس المصالح المتبادلة لبلدينا، وهو تاريخي ودي للغاية وقريب للغاية”.

إن الالتزام المؤسسي، الذي يندرج في إطار مشروع تعاون أوسع، على أسس متينة ومتساوية مع الدول الإفريقية، دفع الوفد التونسي إلى زيارة مركز المحاكاة والتحقق من الجيش، حيث حضر تمرين قيادة المهندسين وقيادة القوات المشتركة. لعمليات القوات الخاصة.





يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,رئيس أركان الجيش ينهي زيارة ب3 أيام لإيطاليا — Tunisie Telegraph, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلغراف تونس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى